تنظيف سجاد الكويت

وتنطوي عملية تنظيف السجاد التجاري على مجموعة من التحديات ، وتدعو هذه المهمة إلى عمال النظافة المحترفين المعتمدين لتقديم خدمات شاملة. قد يؤدي توظيف الفنيين المارقين إلى العديد من الأخطاء التي قد تؤدي إلى تلف ألياف السجاد. استخدام المعدات والمكان المناسبين يقطع شوطا طويلا لضمان أن سجادتك نظيفة. هناك العديد من الأخطاء التي يجب أن تكون على اطلاع عليها ، سواء كنت تستأجر منظفًا أو تفعل ذلك بنفسك.

استخدام وكلاء إكتشاف خاطئة

البقع مختلفة وتحتاج إلى استخدام عامل التنظيف الصحيح للتخلص منها. إذا كنت تستخدم نصاب خاطئ ، يمكن أن تلتصق البقع بألياف السجاد بدلاً من الظهور. يتم تجميع البقع في فئات مختلفة. يجب إزالة الطلاء ، والصمغ ، والزيت ، وطلاء الأظافر والبقع اللاصقة باستخدام مذيب. يحتاج آخرون مثل القهوة والشاي إلى عوامل حمضية. من الحكمة أن تتعرف على عوامل إزالة البقع المختلفة. سيتمكن فني ذو سمعة طيبة من تقديم النصح لك حول أفضل المنتجات والأساليب لتنظيف البقع المختلفة.

شركة تنظيف سجاد الكويت
شركة تنظيف سجاد بالمنطقه العاشره
تنظيف السجاد
غسيل سجاد
غسيل سجاد بالمنطقه العاشره
مصبغة غسيل سجاد الكويت
غسيل سجاد الجهراء
شركة تنظيف سجاد بالجهراء
غسيل سجاد الفروانية
شركة تنظيف سجاد

الفشل في اظهار المواد السجاد

تختلف مواد السجاد عن بعضها البعض ومن الحكمة أولاً اختبارها باستخدام محلول التنظيف على مساحة صغيرة غير واضحة من السجاد. هذا سوف يمكنك من فحص ما إذا كان لها تأثير سلبي على ألياف السجاد. قد يؤدي الإخفاق في الاختبار التجريبي إلى تغير اللون ، وقد تتعرض السجادة لأضرار بالغة. إجراء الاختبار هو عملية بسيطة يمكن أن توفر لك الكثير. إذا تضررت السجاد ، قد تضطر إلى صبغ السجاد أو استبداله ، وكلاهما باهظة الثمن.

تطبيق الكثير من القوة

أن تكون عدوانية للغاية ، خاصة عند إزالة البقع ، سوف تسبب ضررا أكثر من نفعها. تنظيف البقع يتطلب الصبر لا قوة. يمكن أن تتلف ألياف السجاد ، مما يؤدي إلى ظهور جزء من السجاد. ابدأ باستخدام مواد كاشطة معتدلة على الفور ، ثم يمكنك إضافة عامل التنظيف أثناء مراقبة التقدم.

فشل في تحديد المناطق المشكلة

تحتاج إلى تقييم السجادة قبل البدء في أي تنظيف. حركة مرور القدم ليست هي نفسها لكل جزء من السجادة ، فهناك مناطق معينة تميل إلى الاحتفاظ بأكثر الأوساخ من غيرها. قبل تنظيف السجاد بالكامل ، يجب أن تعتني بمناطق المشكلات هذه. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من تفريغ السجاد بالكامل قبل البدء في أي تنظيف عميق أو شامل.

باستخدام الكثير من الشامبو

قد يؤدي استخدام الكثير من الشامبو إلى تنظيف البقع بسهولة ، مما يجعل سجادتك معرضة للأوساخ. الكثير من حلول التنظيف لن يؤدي إلا إلى تراكم البقايا. سيؤدي هذا بدوره إلى تراكم الأوساخ والجسيمات على هذه المنطقة المحددة ، مما يجعل سجادتك أكثر عرضة للبقع. على المدى الطويل ، تتهالك سجادتك أسرع مما ينبغي ، وتنفق الكثير من المال لتحل محلها.

Write a comment